الجمعة، 15 يناير 2016

نقل عفش الكويت 69663889

نقل عفش الكويت 69663889

نقل عفش الكوثر 69663889 في الكويت

نقل عفش الكويت 69663889 نقدم جميع الخدمات الخاصة بنقل العفش في الكويت من فك ونقل وتعبئة وتغليف وتركيب جميع انواع العفش في الكويت فك ونقل وتركيب عفش ايكيا وفك ونقل وتركيب عفش ميداس وفك ونقل وتركيب العفش الصيني والعفش المحلي وبالكرتون.

الخدمات :

خدمات فك العفش : نقدم خدمة فك العفش بواسطة نجارين متخصصين في التعامل مع جميع انواع العفش سواء العفش المحلي او العفش الصيني او العفش الاوروبي او عفش الشركات مثل عفش ايكيا وعفش ميداس وعفش بنتا وعفش ابيات.
خدمات النقل : نقدم خدمة نقل العفش بواسطة عمالة مدربة على التعامل مع جميع قطع العفش الكبيرة والصغيرة والقطع القابلة للكسر مثل النجف والزجاج والتحف والأشياء الثمينة ويتم التعامل مع قطع العفش بحرفية كبيرة وهذا نتاج خبرات سابقة للعمالة في نقل الكثير من العفش داخل دولة الكويت.

خدمات تعبئة العفش :

نقدم خدمة تعبئة العفش بواسطة فنيين متخصصين في التعبئة واستغلال جميع المساحات لوضع العفش منظم حتى يتم الاستفادة من كافة المساحة المتاحة.

خدمات تغليف العفش :

نقدم خدمة تغليف العفش بواسطة فنيين متخصيين في التغليف بجميع ومختلف انواعه سواء للتخزين او للشحن كما نستخدم جميع انواع المواد المتطلبة لإتمام عملية التغليف ويمكن توفيرها في حالة طلب العميل ذلك أو يمكن للعميل شراء هذه المواد.

خدمات تركيب العفش :

نقدم خدمة تركيب العفش بواسطة نجارين متخصصين في التعامل مع جميع انواع العفش سواء العفش المحلي او العفش الصيني او العفش الاوروبي او عفش الشركات مثل عفش ايكيا وعفش ميداس وعفش بنتا وعفش ابيات وايضاً يكون النجار هو نفسه من قام بفك العفش في العملية الاولى عند طلب الخدمة.

خدمات إضافية :

خدمة فك وتركيب الستائر وشاشات البلازما : 

وتتم بواسطة فني متخصص في الستائر.

خدمة فك وتركيب الاجهزة الكهربائية : 

وتتم بواسطة فني كهربائي متخصص في التعامل مع جميع الدوائر الكهربائية.

خدمة فك وتركيب المطابخ : 

وتتم بواسطة نجار خاص بالمطابخ .

عند طلب الخدمة الشاملة أو أحد الخدمات التي نقدمها يرجى الاتصال على الرقم الخاص بنا نقل عفش الكويت 69663889 حتى يتثنى لنا تقديم عرض سعر حصري وخاص بكم.
شكراً لكم على زيارتكم الكريمة لمدونة نقل عفش الكوثر 69663889 كما يسعدنا زيارتكم في الأوقات القادمة


إرسال تعليق

تعد شركة نقل عفش الكوثر واحدة من أكبر شركات نقل العفش في الكويت وكان لها دور رائد في مجال نقل العفش ويعد هذا المجال من المجالات الواسعة الإنتشار في السوق المحلي الكويتي وجاء دور شركة نقل عفش الكوثر لتطوير وتحسين مجال نقل العفش بعدة طرق كتعيين نجارين وعمال مدربين على التعامل مع جميع أنواع الأثاث وجميع أنواع غرف النوم وذلك لضمان عدم حدوث أي خدوش أثناء الفك والنقل والتركيب


اشترك معنا عبر البريد الإليكتروني وتوصل بأخر المستجدات والمواضيع الحصرية ولا تنسى تفعيل تسجيلك
To Top